Justice for all low-income people in Washington

Main Content

استجابة برنامج NJP لفيروس كورونا

استجابة برنامج NJP لفيروس كورونا
هدف برنامج العدالة الوطنية ( NJP ) هو الحفاظ على أعلى مستوى ممكن من خدمة العملاء في جميع أنحاء الولاية خلال حالة طوارئ فيروس كورونا. كما يراقب NJP أيضًا الوضع لتحديد أي تغييرات لازمة للاستجابة بشكل أفضل لاحتياجات العملاء الذين يعانون من آثار الطوارئ الناتجة عن فيروس كورونا. 

خدمات وعمليات NJP الحالية هي كما يلي

  1. CLEAR خدمات الخط الساخن تستمر كالمعتاد (نفس الساعات المقررة - أيام الأسبوع بين 9:15 صباحًا و12:15 مساءً). مع تصاعد الوضع، سننشر أي تغييرات هنا.
     
  2. Washington LawHelp سيواصل نشر التحديثات والمعلومات القانونية (انظر: صفحة مصادر كورونا فيروس من موقع Washington LawHelp ).
     
  3. المكاتب الميدانية: اتساقًا مع توجيهات سلطات الصحة العامة بشأن وباء فيروس كورونا، وأوامر وتوجيهات الحاكم إنسيلي - بالإضافة إلى الأوامر والتوجيهات على مستوى المقاطعة، يتخذ NJP الخطوات التالية:

ستنتقل مكاتب NJP الميدانية إلى خدمات العمل عن بُعد بدءًا من يوم الاثنين 16 مارس 2020. 

  • وهذا يعني أن مكاتب NJP ستستخدم الاتصالات الصوتية أو المرئية حيثما أمكن - وستكون المكاتب مغلقة للجمهور. 
  • تقوم المكاتب بإجراء ترتيبات بديلة مع العملاء الحاليين فيما يتعلق بالمواعيد القادمة والاجتماعات الأخرى المجدولة. إذا كان لديك أي أسئلة حول حالتك أو لقائك مع محاميك، يرجى الاتصال بالمحامي المختص بمساعدتك.
  • سيتعين على الزائر/الزائرين مما لديهم استفسارات شخصية والعملاء الحاليين القادمين إلى المكتب بدون موعد الاتصال بالرقم المعلق على الباب. 
  • إذا لم تكن عميلًا حاليًا وكنت بحاجة إلى مساعدة قانونية، فيرجى الاتصال بـ

2-1-1  في مقاطعة كينغ

خط CLEAR الساخن:   1-888-201-1014في كل البلدان الأخرى

يراقب NJP عن كثب تأثير الفيروس على مجتمعات العملاء لتحديد التدابير الضرورية الأخرى حسب الاقتضاء.  
إذا كنت تعاني من أعراض فيروس كورونا (انظر: الأعراض المرتبطة بفيروس كورونا (كوفيد-19))، يُرجى البقاء بالمنزل والتواصل مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.